العلاقات العامة والاعلام بالأوقاف تفتتح دورة في فن كتابة الخبر الصحفي

افتتحت الإدارة العامة للعلاقات العامة والإعلام بوزارة الأوقاف والشئون الدينية ، دورة تدريبية في "فن كتابة الخبر الصحفي "بمشاركة مندوبي الاعلام في مديريات ودوائر الوزارة, والتي حاضر فيها رئيس قسم الاعلام بالوزارة إكرامي المدلل.
بدوره رحب مدير عام العلاقات العامة والإعلام أ. انور أبو شاويش بالمشاركين في الدورة، مؤكداً حرص إدارته على صقل مواهب الإعلاميين وتنمية قدراتهم من خلال الدورات المختلفة والمميزة والنوعية التي يعقدها.
وأوضح أبو شاويش أن الدورة تأتي ضمن سلسلة من الدورات المتتالية التي ستنظمها الادارة العامة للعلاقات العامة والاعلام لتطوير وتنمية قدرات الاعلاميين وزيادة مهاراتهم وخبراتهم ورفع كفاءتهم.
من جهته أكد المدلل على أهمية الدورة التدريبية في مجال كتابة الخبر الصحفي والتي سُتكسب المتدربين العديد من المهارات وتثري ثقافتهم الإعلامية, منوهًا الى أن نتائج هذه الدورة ستبرز في الأداء الإعلامي للمتدربين بعد الانتهاء من الدورة.
ومن جانبهم أعرب المتدربين عن سعادتهم بهذه الدورة, والتي تخللها العديد من النماذج التدريبية التي تساعدهم على المهارة في التحرير والكتابة, متمنين مزيداً من الدورات في هذا الاختصاص.
التعليقات

    تعليقك على الموضوع